مكونات الفصل الافتراضي:
• خاصية التخاطب المباشر.
• التخاطب الكتابي.
• السبورة الالكترونية.
• المشاركة المباشرة للأنظمة والتطبيقات (بين المدرس والطلبة أو بين الطلبة).
• إرسال وتبادل الملفات مباشرة بين المدرس والطلبة.
• متابعة الدرس وتواصله لكل طالب على حدة أو لمجموعة طلبة.
• خاصية استخدام برامج العرض الالكتروني.
• خاصية استخدام برامج عرض الأفلام التعليمية.
• خاصية توجيه الأسئلة المكتوبة والتصويت عليها.
• خاصي توجيه أوامر المتابعة لما يعرضه المدرس للطلبة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق